القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على سبب انسحاب نادي الزمالك من ملف "نادي القرن"

في بيان رسمي قال خبير اللوائح محمد بيومي انسحاب نادي الزمالك من ملف نادي القرن العشرين بسبب خلافات بين بيومي ونادي الزمالك وبهذا قد يكون انسحاب نادي الزمالك المصري من قضية نادي القرن المعلن من قبل رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور.

وقال مستشار نادي الزمالك لموقع الوسط الرياضي انتمائي للفريق الأحمر النادي الأهلي ولكن كل هذا ساكون من نادي الزمالك للحصول على حقه ومعرفة من نادي القرن برغم مرور 20 عاما على قضية نادي القرن.

وأيضا قال الانسحاب تم من خلالي وليس من خلال نادي الزمالك وبهذا بخصوص ملق نادي القرن بسبب تواجد محامين أخرين ومخالفة الاتفاق الذي تم بيني وبين نادي الزمالك وكان الاتفاق أن أكون مسؤولا عن القضية بمفردي.

وقال أن المحامين الأجانب لم يكونوا لهم العقل المفكر لنا لا يصلحوا لهذه النوعية من القضية الصعبة فسيكون من الصعب فتح باب التحقيق لهم ، وهم لهم في الامور الأخري وهذه القضية تحتاج اٍلي شخصية تعلم بنوع القضية ومنذ الاعلان عن لقب نادي القرن.

وبرغم من ذلك لم يصدر بيان من نادي الزمالك حتي الآن يوضح الانسحاب من قضية نادي القرن الافريقي وأن النادي مستمر في هذا الموضوع للحصول على الحقوق الكاملة ومعرفة بطل القرن في القارة الأفريقية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع داخل الموضوع